مدونة سعوديات

الاثنين، 7 فبراير 2011

سيارة أودي تظهر الفتيات - Audi Car show girls


سيارة أودي تظهر الفتيات

أودي ايه جي الألمانية هي الشركة المصنعة لمجموعة من السيارات ، من سوبيرميني لعبور سيارات الدفع الرباعي في أنماط الجسم المختلفة وتتراوح الأسعار التي يتم تسويقها تحت العلامة التجارية أودي ، والنطق الألماني : المتمركزة مثل العلامة التجارية الرائدة في فولكس واجن [أ دي؟] المجموعة.

ويقع مقر الشركة في إنغولشتات ، ألمانيا ، وكانت شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة فولكس فاجن منذ عام 1966 ، وبعد شراء على مراحل من سابقتها ، اتحاد السيارات ، من مالكه السابق ، ودايملر بنز. فولكس واجن استؤنفت العلامة التجارية أودي مع مقدمة 1965 من سلسلة أودي F103.

ويستند اسم الشركة على لقب مؤسس أغسطس هورش ، وهذا يعني قبه الاستماع باللغة الألمانية -- والذي ، عندما ترجمت الى اللاتينية ، ويصبح أودي.










أودي A4 هي سيارة مدمجة التنفيذي المنتجة منذ أواخر عام 1994 من قبل الشركة المصنعة سيارة أودي الألمانية ، إحدى الشركات التابعة لمجموعة فولكس واجن.

وقد تم بناؤها في حجم A4 وأربعة أجيال ، ويستند على منصة فولكس فاجن باء. مقاس A4 نجح الجيل الأول أودي 80. ترقيم السيارات الداخلية يعامل مقاس A4 استمرارا للنسب 80 أودي ، مع مقاس A4 الأولية المعينة بوصفها سلسلة B5 و B6 وتليها ، B7 ، وB8 الحالي.

السيارة أودي A4 تخطيط يتألف من محرك الموجهة طولي في الجبهة ، مع بث بمحور من نوع المركبة في الجزء الخلفي من المحرك. السيارات وعجلة قيادة الجبهة ، أو على بعض الموديلات ، محرك الأقراص "كواترو" بالعجلات الأربع.

على مقاس A4 متاح للصالون / سيدان والعقارات / عربة. الجيل الثاني (B6) والثالث ((B7) من مقاس A4 كما كان نسخة قابلة للتحويل.


أودي A6 هي سيارة التنفيذية التي تنتجها أودي الألمانية لصناعة السيارات جي في مصنعهم في نيكارسولم بألمانيا. وهي متاحة في كل من الصالون ، وأنماط الجسم أفانت (مصطلح أودي للعقار).

وكانت كل الأجيال من A6 المتاحة إما بالدفع على العجلات الأمامية ، أو مع كواترو أودي العلامة التجارية Torsen على أساس الدفع الرباعي الدائم (4WD) نظام ، في حين ان الثاني والثالث A6 الجيل كانت تستخدم أيضا كأساس لأودي " allroad كواترو "و" A6 كواترو allroad "نماذج على التوالي.

اعتبارا من عام 2010 كانت هناك ثلاثة أجيال من A6 و على الرغم من أن إطار اتفاقية منصة أودي ترقيم ، تعامل على أنها استمرار النسب الأصلي 100 أودي ، مع السيارة الجيل الأول باستخدام تسمية منصة C4 للتستخدم سابقا للجيل النهائي أودي 100 .

أودي A8 هو ، ذات الأبواب الأربعة كاملة الحجم ، السيارات الفاخرة سيدان تصنيعها وتسويقها من قبل شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات منذ عام 1994. خلفا للمحرك V8 أودي ، وقد عرضت A8 مع عجلة قيادة الجبهة أو دائمة ذات الدفع الرباعي ، مع نقل الحركة الآلية multitronic أو تيبترونيك -- والمتغيرات في قاعدة العجلات القصيرة والطويلة. الأجيال السابقة استخدمت منصة فولكسفاغن المجموعة الرابعة مع الجيل الحالي باستخدام منصة. D4.

ابتداء من عام 1997 ، وكانت السيارة A8 الشامل السوق الأولى مع هيكل من الألومنيوم ، وتسويقها كإطار الفضاء أودي وشارك في وضعها مع الكوا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع - منتديات سعوديات كوم

المشاركات الشائعة