مدونة سعوديات

الاثنين، 7 فبراير 2011

البشر ، ويجري كائنات غريبة ، وستعمل على تطويرجديدة أجيال متقدمة من الروبوتات . Human and Robots: Visions of the Future


البشر ، ويجري كائنات غريبة ، وستعمل على تطويرجديدة أجيال متقدمة من الروبوتات .
حتى يحدث ذلك ل شعب والروبوتات جنبا إلى جنب في هذه الحياة جنبا إلى جنب ، في بعض مجالات الحياة حتى أنها قابلة للتبديل ، والذي يعرف ما في هذه المعارضة "الإنسان والروبوت" سوف تترجم. الروبوتات والبشر التي تعيش وتزدهر معا ... أو الروبوتات سوف يدركون انهم لا يحتاجون الى ذلك بكثير...
Human Robots Future
الآن الأمر متروك للخيال إلى التعبير عن ما نفكر به سيحدث في الالي العلاقات الإنسانية في المستقبل . هذا هو مجموعة من الصور 3D الكمبيوتر ولدت من مختلف الإبداعية 3d الفنانين التي تظهر رؤيتهم. مستوى التفاصيل من هذه الرسومات الكمبيوتر تبين أن لدينا التكنولوجيا سوف يؤدي بنا الى نقطة حيث هذه الصور رائعة سيكون حقيقة واقعة.

الشخصية روبوت 04 ، المؤلف : فرانز شتاينر (برمجيات : 3DS ماكس)

Human Robots Future
من سيفوز في هذه اللعبة لعبة الشطرنج؟ عندما تكون هناك معارضة المخلوق الميكانيكية والعقل البشري ليس من السهل التنبؤ بنتيجة المباراة. يمكنك ان تجعل الكتب ، ولكنك لن تكون متأكدة من النتائج ، فهي لا يمكن التنبؤ بها.

الشخصية روبوت 08 ، المؤلف : فرانز شتاينر (برمجيات : 3DS ماكس)

Human Robots Future

ويمكن في هذه العملية من الروبوتات العمل طنين تكون ذات فائدة كبيرة للناس. معهم سيكون وقتا أقل أن تنفق للمهام الأكثر تعقيدا والأوقات أزمة ستجري ليس في كثير من الأحيان. والسؤال الوحيد الذي بقي من € "إلى البحث عن مثل هذا الروبوت.

الشخصية روبوت 02 ، المؤلف : فرانز شتاينر

Human Robots Future
لست متأكدا من أنه من أكثر متعة للعمل في الشركة من الروبوتات ، ولكن من المؤكد أنه يوجد بعض المزايا. واحد من الرئيسي هو الكفاءة العالية لعملية العمل ، وعلاوة على ذلك لا يتم انفاق الكثير من الوقت للمحادثات الخمول ، ونشر الشائعات سخيفة والنميمة.

الشخصية روبوت 06 ، المؤلف : فرانز شتاينر (برمجيات : 3DS ماكس)

Human Robots Future
هذا الروبوت يشبه مدبرة المنزل الذي يهتم بكل ما يجري حولها. في واجباتها المنزلية والأنشطة وتتواءم مع جميع الواجبات اليومية دون أي صعوبات في وقت قصير ودون procrastinations.

ميكا ، المؤلف : TINYPANTS

Human Robots Future
هذا الروبوت تبدو مثل تلك التي أدلى سواء في المراسلات إلى نموذج للإنسان أو باستخدام هيومانا € ™ ق جسم كأساس. وزاحف قليلا ، وفي الوقت نفسه فضول.على أي حال ، نموذج ممتاز وعمل عظيم!

أنا روبوت ، المؤلف : WIDYANTARA

Human Robots Future
منذ بعض الوقت ، عندما كنت أنا إنسان كان يحلم الشباب الدائم ، والأفكار التي كانت غريبة جدا لكل امرأة. أحلامي تحولت إلى الحياة على الفور بعد موتي وأنا حصلت على الخلود المطلوب : الآن أنا الروبوت.

الشخصية روبوت 07 ، المؤلف : فرانز شتاينر (برمجيات : 3DS ماكس)

Human Robots Future
عندما كنت على اتصال بلطف لسان الحبيب قلبك يبدأ تغلب على وجه السرعة ، غير مشوش الذهن مع مشاعر لطيفة وأنت تطير. ويمكن لهذه الدقائق لا تطير بحيث كنت تلاحظ ، لكنهم لطفاء جدا والفذة.

الشخصية روبوت 05 ، المؤلف : فرانز شتاينر (برمجيات : 3DS ماكس)

Human Robots Future
الحب هو الشيء الغريب ، لا أحد يعرف متى يحدث ذلك بحيث يتم تجاوز لكم مع هذا الشعور والذي سيكون موضوع ليال بلا نوم الخاص. ويمكن أن تكون فتاة بوني من الباب المجاور ، وهو فتى وسيم من النادي من الليل أو حتى مخلوق الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع - منتديات سعوديات كوم

المشاركات الشائعة