مدونة سعوديات

الثلاثاء، 1 فبراير 2011

سوري يستغل وقت الصلاة ليتحرش بسعودية










سوري يستغل وقت الصلاة ليتحرش


أحمد البراهيم – سبق - الرياض :


ضبط رجال الهيئة بالرياض ليلة أمس وافداً الجنسية السوريه في الثلاثين من العمر، حاول الاعتداء على فتاة سعوديةجوة المحل لبيع الحلويات يعمل فيه، مستغلًّا بوقت صلاة العشاء .

وكانت الفتاة قد دخلت المحل قبيل الآذان، فسارع الوافد بإغلاق الأبواب، ومِن ثَم قام بمحاولة الاعتداء عليها، لكن الفتاة لم تستسلم له، بل قاومته، واستمرت في المقاومة والاستغاثة بالمارَّة .

وفي هذه الأثناء انتبهت مجموعة من الشباب للحركة 
داخل المحل، فخاف الوافد، وقام بفتح باب المحل، وخرجت الفتاة، التي قامت على الفور بتقديم شكوى رسمية لرجال الهيئة، الذين بادروا على الفور بعمل التحريات اللازمة، وقبضوا على الجاني، وقاموا بتحرير محضر بالواقعة، أُحيل الوافد على إثرها إلى الجهات الأمنية، مركز شرطة السليمانية؛ لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جهة ثانية , ضبط رجال الهيئة في حي السلي (شرق الرياض)، وافداً يمنياً في العشرينات من العمر، درج على نقل المقاطع والصور المحملة مسبقاً للجولات زبائن المحل الراغبين في إصلاح جوالاتهم، إلى حاسوبه الشخصي، ليعرضها لاحقاً على زبائن آخرين لنقلها إلى جوالاتهم مقابل مبالغ مالية. وكانت معلومات وصلت إلى الهيئة عن طريق أحد المخبرين، بأن الوافد يحصل على المقاطع والصور الخاصة بصاحب الجوال الذي يريد إصلاحه، ويحمّلها على حاسوبه الشخصي. ووجد في حاسوبه آلاف المقاطع والصور لعوائل وفتيات وحفلات أعراس، إضافة إلى مقاطع فاضحة لشبان مع فتيات، وأيضاً مقاطع لفاحشة اللواط. وتحفظت الهيئة على جهاز الحاسب الآلي للوافد اليمني، وحرر محضر بالواقعة. وأحيلت القضية والجاني لاحقاً إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات في هيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع - منتديات سعوديات كوم

المشاركات الشائعة